الأخبار

زيارة طلاب كلية الهندسة (المستوى الخامس ميكانيكا ) لمصفاة الخرطوم

03/09/2018

زيارة طلاب كلية الهندسة (المستوى الخامس ميكانيكا ) لمصفاة الخرطوم - (03/Sep/2018)

زار طلاب الهندسة قسم الميكانيكا المستوى الخامس مصفاة الخرطوم ضمن البرامج المعده من قبل إدارة الجامعة والكلية وإشراف قسم الميكانيكا حتى يقف الطلاب على مادرسوه فى القاعات على ارض الواقع.
ان فى إستقبال الطلاب المهندس الكيميائى عبدالمنعم عمر من قسم الكيمياء حيث رحب بالطلاب داخل المصفاة متمنياً ان يجدوا كل مايحتاجون اليه من معلومات كما اشار الى اهمية التدريب العمل بالنسبة لكل مهندس. من جانبه دعا الى مزيد من التعاون واستعداد و مزيد من التعاون واكد علي استعداد إدارة المصفاء لتقديم كل امكانياتها للجامعة كما اشراف على الشرح للطلاب بنفسه ورافقه من قسم الصيانة المهندس ميكانيكى قاسم ابكر ولم يدعوا شارده اووارده إلاوتطرقوا لها من خلال طواف الطلاب داخل المصفاة.
فقد قامو بشرح طرق عمل المصفاة من دخول الخام اليها حتى يخرج لنا فى صوره المختلفة كما اجابو على كل التساؤلات التى كانت تدور فى اذهان الطلاب. بالانابه عن الجامعة قام الملازم اول عبدالوهاب حمزه بتسجيل صوت شكر لإدارة المصفاة على حسن الاستقبال و الضيافة و لما قدموه من معلومات قيمة للطلاب. متمنياً مزيداً من التطور للمصفاة حتى تعم الفائده على السودان وتمنى ان تؤتى الزياره اهدافها موكدا علي استمرار الزيارات للدفعات الاخرى حتي يقفوا على واقع مايدرسوه وقد اشاد الطلاب بمخرجات الزياره.