YOOtheme

 

كلية الدراسات العليا والبحث العلمي تكرم عميدها السابق الدكتور مهندس مستشار محمد الطيب منصور

بحضور الأستاذ الدكتور / الأمين الحسين محمد المهدي مدير الجامعة واللواء طبيب / عبد الجليل علي أحمد الترابي نائب المدير والفريق دكتور ركن أحمد شيخ طويل وكيل الجامعة وعدد من عمداء الكليات ومديري الإدارات وممثلي كليات الهندسة بالجامعات الأخري والجهات ذات الصلة أحتفلت كلية الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة كرري بتكريم عميد الكلية السابق دكتور مهندس مستشار / محمد الطيب منصور حيث شمل البرنامج العديد من الفقرات بالاضافة إلي فقرة التكريم وبعض الكلمات .

مدير الجامعة شكر في كلمته كلية Mohtybالدراسات العليا التي بادرت بتكريم عميدها السابق موضحاً أن المحتفي به بذل جهداً كبيراً وأسس قواعد راسخة للعمل بالكلية مكملاً بذلك المسيرة التي بدأها الاستاذ الدكتور جعفر أحمد النوراني الذي سبقه في عمادة الكلية مؤكداً أن كلية الدراسات العليا والبحث العلمي قد أصبحت رقماً بين كليات الدراسات العليا بالجامعات السودانية ومن ثم شكر الحضور علي تلبية الدعوة داعيا الجميع لمذيد من العطاء . وقد تحدث في الاحنفال السيد عميد كلية الدراسات العالية في كلمه ضافيه عدد فيها انحازات المحتفي به وشكر الجميع علي تلبيتهم دعوة الحضور.

من جانبه شكر المحتفي به إدارة الجامعة وكلية الدراسات العليا علي ماوجده من حفاوة وتكريم منوهاً إلي أن كلية الدراسات العليا قد بدأت بالاتجاه الصناعي حيث كونت لجنة لمعرفة المجالات المطلوبة بالتعاون مع التصنيع الحربي ثم تطورت المجالات البحثية لتشمل الدراسات الأكاديمية الاخري .

وفي ختام كلمته خص بالشكر مدير الجامعة الحالي ومديرها السابق ونائب المدير ووكيل الجامعة وكذا عميدي كلية الدراسات العليا الحالي والأسبق وأسرة الدراسات العليا وعمداء الكليات والمسجلين ورؤساء الاقسام ومنسقي البرامج وتقدم بالتحية الخاصة للأكاديمية العسكرية العليا وكلية القيادة والاركان المشتركة وتقدم بالشكر لجميع الحضور .